القائمة الرئيسية

الصفحات

ليستر سيتي ضد ليفربول: الوقت، القناة التلفزيونية، البث والتشكيلة لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز

ليستر سيتي ضد ليفربول: الوقت، القناة التلفزيونية، البث والتشكيلة لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز

ليستر سيتي ضد ليفربول: الوقت، القناة التلفزيونية، البث والتشكيلة لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز


كان ليفربول من أهم الأحداث هذا الموسم ، ومرة  أخرى كان الريدز هو الحدث الرئيسي في منتصف الأسبوع ضد فريق ليستر سيتي الجيد ولكن المتعثر في ملعب كينج باور يوم الثلاثاء.


تعثر الريدز (المركز الثاني ، 41 نقطة) بشكل طفيف في التعادل 2-2 ضد فريق توتنهام المتألق في آخر مرة حيث انتهى زمن محمد صلاح المذهل من 15 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف أو تمريرة حاسمة. على الرغم من قرارات الحكام المثيرة للجدل التي أثرت على تلك النتيجة ، من الواضح أن ليفربول لا يزال قوة لا يستهان بها ،

تقع هذه المباراة في غضون 48 ساعة من مباريات الدوري في Boxing Day ، ولكن بينما كان ليستر سيتي مشغولاً بالتصارع مع متصدر الدوري مانشستر سيتي يوم الأحد ، حصل ليفربول على قسط من الراحة مع تأجيل مباراته ضد ليدز يونايتد بسبب COVID-19  وقضايا الإصابة الأخرى التي تؤثر رجال مارسيلو بيلسا،

هذه الراحة الإضافية لليفربول لا تساعد فريق ليستر سيتي (10 ، 22 نقطة) الذي كان يُعتقد أنه أحد المنافسين الأربعة الأوائل ولكنه يتجه في اتجاه مختلف تماما،

يحظى الثعالب بفرصة لعب أفضل فريقين في الدوري خلال 48 ساعة من بعضهما البعض. من المفهوم أن رئيس فريق Foxes ، بريندان رودجرز ، وصف الجدول الزمني بأنه "سخيف" وسيتسبب في تعرق قائمة كبيرة من الإصابات ، خاصة في الخلف،

لجعل المباراة أكثر صعوبة ، التقى هذان الفريقان في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (كأس كاراباو) قبل أسبوع واحد فقط. ترك الثعالب كل شيء على أرض الملعب في تلك المباراة ، حيث تقدموا بنتيجة 3-1 على الطريق وسقطوا في ركلات الترجيح. إذا تمكن ليستر من خوض معركة مماثلة ضد أحد أفضل الفرق في العالم في فترة راحة قصيرة ، فسيكون ذلك مثيرًا للإعجاب.



مواعيد مباراة ليستر سيتي وليفربول


التاريخ:  الثلاثاء 28 ديسمبر
الوقت:10 مساء بتوقيت مصر 
قناة تلفزيونية:  بى ان سبورت بريميوم 1



تشكيلة ليستر سيتي ضد ليفربول ، أخبار الفريق


إذا كنت من مشجعي ليستر سيتي ، اربط حزام الأمان. شهدت الثعالب إصابة الظهير الأيمن ريكاردو بيريرا بكسر في ساقه في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام ليفربول ، وسيضيع وقتًا طويلا.

 كما غادر قلب الدفاع كاجلار سويونكو تلك المباراة بسبب إصابة في أوتار الركبة وخرج في المستقبل المنظور. جوني إيفانز غير متاح للتركيبات الاحتفالية التي تعاني من مشكلة في الفخذ ، كما سيفقد كل من هارفي بارنز وريان برتراند وويسلي فوفانا.

كان كل من جيمي فاردي وويلفريد نديدي على مقاعد البدلاء في مباراة "بوكسينغ داي" ضد مانشستر سيتي ، لكن بريندان رودجرز اعترف بأنهما مصابان ، وتم إدراجهما كخيار طارئ فقط بسبب نقص العمق. هذا هو الصراع الذي يواجهه ليستر سيتي حاليا.


الحقائق الأساسية التي يجب معرفتها حول فتح نافذة الانتقالات توقعات مباراة ليستر سيتي وليفربول


# التوقعات :  

توقع ليستر سيتي التشكيلة الأساسية (4-2-3-1):  شمايكل (حارس مرمى)؛ توماس ، فيستيرجارد ، أمارتي ، أولبرايتون ؛ تيلمانس ، سوماري ؛ لوكمان ، ماديسون ، بيريز ؛ إيهيناتشو.

بينما تتراكم أخبار ليستر السيئة ، فإن الأمور تتحسن بالنسبة لليفربول. أعلن النادي أن فيرجيل فان ديك قد أجاز بروتوكول COVID-19 وأنه مستعد للعودة ، مثل تياجو وفابينيو وكيرتس جونز،

اللاعب الوحيد غير المتاح في الوقت الحالي هو الظهير الأيسر آندي روبرتسون الذي تم إيقافه بسبب البطاقة الحمراء التي تم التقاطها ضد توتنهام ، بينما أبقته إصابة هارفي إليوت الخطيرة في الكاحل حتى يناير على الأقل. خلاف ذلك ، فإن الفريق لائق بقدر ما يمكن أن يكون في هذا الوقت من العام.

توقع ليفربول التشكيلة الأساسية (4-3-3):  أليسون (حارس مرمى). Tsimikas، van Dijk، Matip، Alexander-Arnold؛ كيتا ، فابينيو ، ميلنر ؛ ماني ، جوتا ، صلاح.


يواجه ليستر سيتي ببساطة صعودًا غير عادل في هذه المباراة ، بعد أن لعب قبل 48 ساعة ضد متصدر الدوري. حصل ليفربول على راحة غير متوقعة ،

ونتيجة لذلك ، قد تنتهي هذه المباراة بنتيجة قاسية.
ومع ذلك ، فإن كلا الفريقين بارعان في هز الشباك ، وبدلاً من دعم فريق ليستر سيتي المُدار بشكل جيد للتغلب عليه ، استعاد الكرة على الرغم من الاحتمالات المزعجة إلى حد ما. قد يكون هذا انفجارا حتى الآن ، لكن الثعالب سيخوضون معركة كما فعلوا في كأس كاراباو ضد ليفربول ومرة   أخرى ضد مانشستر سيتي في فيلم الإثارة 6-3 Boxing Day.

" ليفربول 4 ، ليستر سيتي 2 " 

               
                                                         الشاطر

تعليقات